تحميل رواية ضيف غير متوقع pdf

رواية ضيف غير متوقع PDF

من تأليف : أجاثا كريستي


رواية ضيف غير متوقع - أجاثا كريستي pdf
رواية ضيف غير متوقع - أجاثا كريستي 
تعثرت يارة غريب " الضيف غير المتوقع "، كما يقول العنوان، في حفرة وسط الضباب الكثيف على المنطقة الجنوبية من مدينة ويلز، بالقرب من الساحل، ومن ثم سلك طريقه إلى أحد المنازل، حيث وجد امرأة تقف ممسكة بمسدس في يدها بجوار جثة زوجها، ريتشاردوريكن الذي اعترفت بقتله، فيقرر الغريب أن يساعدها، ويبتكران معا قصّة وهمية للتغطية على الجريمة.

لكن هل يعقل ألا تكون لورا وارويك هي من ارتكبت الجريمة في النهاية؟ وإن كان هذا صحيحاً، فمن الذي تحميه باعترافها هذا؟ يبدو أن المنزل مليء بالشكوك المحتملة ...

هذه الرواية، مثل الشراب السائغ، حاد ولاذع ومسبب للإدمان، ترضي جميع معجبي الحبكات الروائية البارعة لأجاثا كريستي.

نبذة مختصرة عن أجاثا كريستي :

تعرف أجاثا كريستي في كل أنحاء العالم باسم " ملكة الغموض "، ولقد حققت مبيعات كتبها ما يربو على مليار نسخة باللغة الإنجليزية، إضافة إلى مليار نسخة ترجمت إلى مائة لغة أجنبية، وهي تعد أكثر كاتبة نشرت لها كتب على مر العصور على مستوى كل اللغات، ولم يفقها في المبيعات إلا كتب شكسبير، وقد قامت بتأليف ثمانين كتابا، ما بين روايات ومجموعات من القصص القصيرة في الجريمة، كما قامت بتأليف تسع عشرة مسرحية، وست روايات تحت إسم ماري ويستماكوت.

ولقد كتبت أجاثا كريستي روايتها الأولى " السر الغامض في ستايلز" قرب نهاية الحرب العالمية الأولى، والتي كانت تعمل خلالها في الجيش كممرضة، وقد قامت في هذه الرواية بابتكار شخصية هيركيول بوارو، ذلك المحقق البلجيكي ضئيل الجسم الذي صار أشهر محقق في روايات الجرائم بعد شيرلوك هولمز، وقد الرواية أخيراً بواسطة دار النشر Bodley Head في عام 1920 .

وفي عام 1926، وبعد أن اعتادت تأليف رواية واحدة كل عام، قامت أجاثا كريستي بتأليف روايتها العظيمة " من الذي قتل السيد روجر أكرويد؟"، تلك الرواية التي كانت أول رواية تنشرها لها دار النشر Collins، واستمر عرضها بنجاح على مسرح ويست آند في لندن لمدة طويلة، وقد تم افتتاح مسرحية - مصيدة الفئران - أشهر مسرحياتها على الإطلاق في عام 1956، وهي المسرحية المعروفة بكونها صاحبة أطول فترة عرض في التاريخ، والتي أسست علاقة ربطت بين الكاتب والناشر دامت لخمسين عاما ونتج عنها ما يزيد على سبعين رواية، كما كانت رواية " من الذي قتل السيد روجرأكرويد؟" هي أولى رواياتها التي يتم تمثيلها مسرحيا - تحت عنوان " Alibi "، وقد منحت أجاثا كريستي لقب " فارسة صاحبة مقام رفيع " في عام 1971، وتوفيت في عام 1976، ومنذ ذلك الحين ظهرت عذة مؤلفات لها منها تلك الرواية التي حققت أعلى المبيعات " Steeping Murder "،وظهرت لاحقا في نفس عام وفاتها، بعد ذلك نشرت السيرة الذاتية لها، ثم مجموعة القصص القصيرة، " Miss Marple's Final Cases " و " Problel at " و "Pollensa Bay" و"While the light lasts"، وفي عام 1998 تم تحويل أول مسرحية لها وهي "Black Coffee" إلى رواية بواسطة مؤلف آخر هو " تشارلز أوزبورن ".

لــيصلك كل جديد من أصناف الــروايات والـــكتب، قم بتسجيل إعــجابك بصفحتنا عــلى الفيسبوك من : هـــنا


  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات AdBlock لكي يسمح لك بالتحميل موقعنا لا يعرض أيَّة إعلانات ضارة أو مزعجة لك لذا نرجوا منك تعطيل AdBlock وقم بتحديث الصفحة