تحميل رواية تحريات بوارو pdf

رواية تحريات بوارو PDF

من تأليف : أجاثا كريستي


رواية تحريات بوارو - أجاثا كريستي pdf
رواية تحريات بوارو - أجاثا كريستي
في البداية كان هناك لغز النجمة السينمائية والماسة الخاصة بها ... بعد ذلك أصبح هناك قصة جريمة القتل التي كان يظنها الناس " انتحارا " ثم لغز الشقة الرخيصة.. ثم الوفاة الغامضة في حجرة الأسلحة.. ثم سرقة سندات بقيمة مليون دولار.. ثم لعنة مقبرة الفرعون .. ثم سرقة الجوهرة في عرض البحر .. ثم اختطاف رئيس الوزراء .. ثم اختفاء المصرفي الشهير.. ثم تلك المكالمة الآتية من رجل ميت .. وأخيرا لغز الوصية المفقودة.

مالذي يربط بين هذه القضايا المثيرة؟ بالطبع المحقق البارع بوارو واستنتاجاته الرائعة.
إنها مجموعة رائعة ... محكمة البناء وتذخر بالإثارة والتشويق.

نبذة مختصرة عن أجاثا كريستي :

تعرف أجاثا كريستي في كل أنحاء العالم باسم " ملكة الغموض "، ولقد حققت مبيعات كتبها ما يربو على مليار نسخة باللغة الإنجليزية، إضافة إلى مليار نسخة ترجمت إلى مائة لغة أجنبية، وهي تعد أكثر كاتبة نشرت لها كتب على مر العصور على مستوى كل اللغات، ولم يفقها في المبيعات إلا كتب شكسبير، وقد قامت بتأليف ثمانين كتابا، ما بين روايات ومجموعات من القصص القصيرة في الجريمة، كما قامت بتأليف تسع عشرة مسرحية، وست روايات تحت إسم ماري ويستماكوت.

ولقد كتبت أجاثا كريستي روايتها الأولى " السر الغامض في ستايلز" قرب نهاية الحرب العالمية الأولى، والتي كانت تعمل خلالها في الجيش كممرضة، وقد قامت في هذه الرواية بابتكار شخصية هيركيول بوارو، ذلك المحقق البلجيكي ضئيل الجسم الذي صار أشهر محقق في روايات الجرائم بعد شيرلوك هولمز، وقد الرواية أخيراً بواسطة دار النشر Bodley Head في عام 1920 .

لــيصلك كل جديد من أصناف الــروايات والـــكتب، قم بتسجيل إعــجابك بصفحتنا عــلى الفيسبوك من : هـــنا

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات AdBlock لكي يسمح لك بالتحميل موقعنا لا يعرض أيَّة إعلانات ضارة أو مزعجة لك لذا نرجوا منك تعطيل AdBlock وقم بتحديث الصفحة