تحميل كتاب اليهودية بين الوحي الإلهي والإنحراف البشري pdf

كتاب اليهودية بين الوحي الإلهي والإنحراف البشري PDF

من تأليف : د. فرج الله عبد الباري


كتاب اليهودية بين الوحي الإلهي والإنحراف البشري pdfهذا الكتاب يتحدث عن اليهود من حيث الأسماء التي تطلق عليهم ومصادر عقيدتهم وموجز لتاريخهم، ثم حقيقة التمزق العقدي عندهم والمتمثل في فرقهم المتباينة - ويعرض الكتاب للإجابة على سؤال - هل لليهود حق في أرض فلسطين بعد بعثة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم؟ يعرض الكتاب للإجابة المفضلة على هذا السؤال وبين الإرتباط العقدي للمسلمين بالقدس وكذلك الرباط الشرعي - ثم يبين وعد الله بنصر المؤمنين على أرض فلسطين المباركة، ويحاول هذا الكتاب أن الذات الإلهية - متمثلا في زعمهم أن الله استراح يوم السبت - وعبادتهم للعجل راصدا التأثر اليهودي بالأمم الوثنية.

ويعرض الكتاب لوصف اليهود للأنبياء بما لا يليق من الصفات مثل زعمهم أن دداود عليه السلام زنا بإحدى نساء جنوده وأن سيدنا نوح سكر، وأن سيدنا لوط زنا بابنتيه .. برّأ الله أنبيائه من ذلك.

ثم أشار الكتاب إلى عقيدة البعث عن اليهود ومدى افترائهم على الله وأنبيائه تجلو التوراة التي أنزلها الله على سيدنا موسى عن الحديث عن البعث والجزاء.

حقائق تلو حقائق يعرض لها الكتاب الذي نأمل أن يسد ثغرة في بيان عقيدة الآخر تجاه الآخرين.


  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

من فضلك قم بتعطيل أداة مانع الإعلانات AdBlock لكي يسمح لك بالتحميل موقعنا لا يعرض أيَّة إعلانات ضارة أو مزعجة لك لذا نرجوا منك تعطيل AdBlock وقم بتحديث الصفحة